منتديات أوز السعودية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يا هلا ويا مسهلا بالساع نورت المنتدى بطلتك عليه يلا شاركنا ولا تقطعنا
أفا تروح ولا تسجل معانا ترانا زعلانين عليك يلا سجل و نور المنتدى بوجوك وحضورك المميز
و سنتشرف بتسجيلك وتقديم الأفضل
وشكرًا
ادارة المنتدى

منتديات أوز السعودية

منتدى لكل عضو مميز يتميز بتواجده ومشاركته الراقية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوحداني
الهيئة الإدارية
avatar

ذكر عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : فررري

مُساهمةموضوع: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   السبت سبتمبر 25, 2010 12:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أحـب أقـدم لكم موضـوعي المتواضع عن أقوي برنامج
لتسريع الإنترنت بدرجة خيالية و هو بالواجهة العربية

Ashampoo Internet Accelerator v3.10




برنامج Ashampoo Internet Accelerator للتخلص من الأنترنت البطيئ و مشاكل بطئ الأنترنت فهذا البرنامج وظيفته تسريع الأنترنت و هو الحل لأغلب مستخدمين الأنترنت في دول العربية الذين يعانون من بطئ الأنترنت وهنا مشكلة كبيرة جدا لمتصفح حيث أذا قام بدخول الى موقع يجب عليه ياخذله استيكان من شاي يلا يفتح الموقع وعلى هذا المنوال البطئ في تصفح البطئ في فتح صفحات الموقع البطئ بتحميل تقدم لنا شركة Ashampoo برنامج مميز Ashampoo Internet Accelerator مهمته تحسين وتسريع الأنترنت وتقليل من حجم الصفحات التي تتصفحها لدخول السريع تستطيع بواسطة هذا البرنامج تسريع الأنترنت وتخلص من مشاكل بطئ التصفح بواسطته البرنامج سوف يقوم بتغيير جذري بأعدادات ويندوز من ناحية الأنترنت لتسريع التصفح برنامج متمكن له الكثير من مميزات كذالك سهولة في استخدام والتصيب يستحق التحميل والتجربة هذه النسخة متوافقة مع ويندوز فيستا windows vista

مميزات البرنامج

تحسين و تسريع المودم
تسريع DSL عن طريق كيبل شبكة LAN أو عن طريق مودم بكيبل
تسريع DSL عن طريق شبكة LAN اللاسلكية
تسريع إتصالات LAN الأخرى (غير الـ DSL)
تعزيز و تكوين لمتصفح Internet Explorer و متصفح Firefox
منظف الإنترنت - لمسح آثار التصفح بسرعة
وحدة لتدقيق ملف Hosts - لإيقاف بعض البرامج الضارة من إعادة توجيه متصفحك
تدقيق تفاعلي آلي للإعدادات الأساسية للوصول إلى الإنترنت ...
ومتوافق مع ويندوز 98 , ME , NT4 , 2000 , XP , VISTA ,

كيفية تثبيت البرنامج















لتشغيل البرنامج اتبع الاتي:







والان تعريب البرنامج كالاتي :



شكل البرنامج عند فتحه



اثبات اصدار البرنامج



لتحميل البرنامج

http://www.mediafire.com/?jymtzznymkl

تحياتي

عاشق الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض المستحيل
أوزي فعّال
أوزي فعّال
avatar

انثى الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 28
المزاج : رايقة في وقت الرخاء

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   السبت سبتمبر 25, 2010 12:23 am

عاشق الليل

اهلا بك يا هيئتنا الإدارية

أولاً : أهنئك على منصبك الجديد و أنت تستحق أكثر

ثانياً : موضوع جميل ومنسق تنسيق جميل وراقي

تسلم يا غالي على الطرح الجميل

وإن شاء الله أحمله و أجربه بنفسي عشان تنحل مشكلتي
<< هههههههه البنت فايخه

وتقبل مروري البسيط على موضوع الراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفاتك
أوزي نشيط
أوزي نشيط
avatar

ذكر الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   السبت سبتمبر 25, 2010 2:26 am

عاشق الليل
اخي الغالي تسلم على الطرح الجميل و المنسق أحلى تنسيق
اهنيك يا عزيزي على منصبك الجديد وكلك ذوق في إختيار المواضيع
تقبل مروري البسيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss Galxy
الهيئة الإدارية
avatar

انثى عدد المساهمات : 842
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمل/الترفيه : الرسم .. الشعر ..قراءة الروآيات
المزاج : خلقت لـلـζـﭕـآء بـ௰ـمـﮧ لآ شـفـتـﮧ .. ار௰ـمـهـآ

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الأحد سبتمبر 26, 2010 1:19 am

وعليكم سلآم
يعطيك ربي آلف عآفيه
ع ـمجهودك عطرت القسم ونورته بآشرآفك له
بس عندي كوسشن؟
آنا وندز لآيف سفن عآتي آحمله ولا؟!.
ولك مني تشكرآإت ع ـطرحك المسك خي
سي ي ـآ.."

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غـــــ{غير}ــــلاي...
أوزي برونزي
أوزي برونزي
avatar

تعودت دوم التقيك..




انثى الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 2945
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 26
الموقع : حاليا/ السعودية .. قريبا / أمريكا ...
العمل/الترفيه : حاليا / البيت ... قريبا / المعهد ...
المزاج : عادي ... وغالبا ممل

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الأحد سبتمبر 26, 2010 1:47 am

عاشق الليل ..

يعطيك العافية عالطرح الراقي والرائع ..

سلمت من كل شر ..

تقبل مروري .. غلاي غير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوحداني
الهيئة الإدارية
avatar

ذكر عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : فررري

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الأحد سبتمبر 26, 2010 1:53 am

نبض المستحيل كتب:
عاشق الليل

اهلا بك يا هيئتنا الإدارية

أولاً : أهنئك على منصبك الجديد و أنت تستحق أكثر

ثانياً : موضوع جميل ومنسق تنسيق جميل وراقي

تسلم يا غالي على الطرح الجميل

وإن شاء الله أحمله و أجربه بنفسي عشان تنحل مشكلتي
<< هههههههه البنت فايخه

وتقبل مروري البسيط على موضوع الراقي

هلا بيك مليون هلا

تسلمين يالغلا كلك ذوق و شفافيه

ثينكس خيتو نبض المستحيل على هذه الطله

ربي يسلم ويسمنك يا رب العالمين ^_^

تسلمين لي على هالمرور المنور و المشرف لصفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوحداني
الهيئة الإدارية
avatar

ذكر عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : فررري

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الأحد سبتمبر 26, 2010 1:56 am

الفاتك كتب:
عاشق الليل
اخي الغالي تسلم على الطرح الجميل و المنسق أحلى تنسيق
اهنيك يا عزيزي على منصبك الجديد وكلك ذوق في إختيار المواضيع
تقبل مروري البسيط

تسلم خيو الفاتك على هذه الطله

واشكرك على مرورك لصفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوحداني
الهيئة الإدارية
avatar

ذكر عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : فررري

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الأحد سبتمبر 26, 2010 2:18 am

miss galxy كتب:
وعليكم سلآم
يعطيك ربي آلف عآفيه
ع ـمجهودك عطرت القسم ونورته بآشرآفك له
بس عندي كوسشن؟
آنا وندز لآيف سفن عآتي آحمله ولا؟!.
ولك مني تشكرآإت ع ـطرحك المسك خي
سي ي ـآ.."

الله يعافيك ويشافيك من كل شر

تسلمين يالغلا

والله انا ذكرت الانظمه الي يقبلهاا

والمثل يقول : لجل هالعين تكرم مليون عين

حاليا لا تحملينه لانو ما يدعم نظامك وانا اببحث لك على نظام ويندوز 7

تسلمين يالغلا على هذا المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوحداني
الهيئة الإدارية
avatar

ذكر عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : فررري

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الأحد سبتمبر 26, 2010 2:20 am

غـــــ{غير}ــــلاي... كتب:
عاشق الليل ..

يعطيك العافية عالطرح الراقي والرائع ..

سلمت من كل شر ..

تقبل مروري .. غلاي غير ..

الله يعافيك و يشافيك من كل شر و بلاء

ربي يسلمك ويسمنك ولا يضعفك

تسلمين على هذا المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيرق
أوزي نشيط
أوزي نشيط
avatar

ذكر الابراج : القوس
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 2:15 pm

عاشق الليل

تسلم عزيزي على الطرح المميز

جد موضوع يستحق التقدير

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F.Flores
أوزي فعّال
أوزي فعّال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 266
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
الموقع : طلة باريس
العمل/الترفيه : الفــ '-_-ـّهـٌِآِوَةٍ
المزاج : بايخ لأبعد الدرجات

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 7:21 am

موضوع اكثر من روعه والكثير يحتاج لهذا البرنامج

بس مو انا خخخخخخخخخ


عوافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر العوالــــق
أوزي نشيط
أوزي نشيط
avatar

ذكر الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   السبت ديسمبر 25, 2010 7:38 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الاحلام
أوزي مميز
أوزي مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 522
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الجمعة يناير 21, 2011 1:08 pm

..عاشق الليل

سلمت يمناكــ ..

ماننحرم من هالطلة ...


تقبلي مروري ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Naruto
أوزي نشيط
أوزي نشيط
avatar

ذكر الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!   الأحد مارس 13, 2011 3:51 am

ربي يعطيك العافية على الطرح وننتظر الجديد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخيل زيادة سرعة النت إلـ 10 أضعاف بـ Ashampoo Internet Accelerator v3.10 حصريا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Internet Speedster v1.1 Build 242 يسرع التصفح بشكل خطير ... طريقته هي حفظ الصور وملفات الملتيميديا بشكل عام للمواقع اللي تزورها دائما
» تحميل اخر اصدارات برنامج كاسبر سكاي Kaspersky Internet Security 2010 V9 بالباتش لكى يعمل مدى الحياة
» ملك الحماية بلا منافس ! ..2010 BitDefender Internet Security +شرح عربي كامل ! ] ♣
» الاصدار النهائى للكاسبر Kaspersky Anti-Virus 2011 & Kaspersky Internet Security 11.0.0.232 Final ISO Boot مرفق مفاتيح التفعيل تحميل مباشر
» اقدم لكم برنامج يمكنكم مشاهدة التلفاز دون ان تحتاج الى internet

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أوز السعودية :: الأقسام التقنية و المعلوماتية :: عالم البرامج-
انتقل الى: